أميج فاس

دار الشباب البطحاء

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الجمعية المغربية لتربية الشبيبة فرع فاس في نشاط تربوي و ترفيهي بدار الطفل بفاس


الجمعية المغربية لتربية الشبيبة فرع فاس في نشاط تربوي و ترفيهي بدار الطفل بفاس






بدار الطفل بفاس وفي إطار أنشطتها الهادفة الموجهة للطفولة ، نظمت الجمعية المغربية لتربية الشبيبة فرع فاس بشراكة مع نادي طلبة كلية الطب والصيدلة جامعة سيدي محمد ابن عبدالله بفاس انشطة تربوية و ترفيهية لفائدة اطفال ،  و ذلك يومي  9 فبراير 2023 نظرا لما تشكله من اهمية و خاصة الاطفال .
في بداية النشاط تم ترديد أناشيد  بعدها ألقى شباب كلمة ترحيبية بالأطفال الصغار ومرافقيهم شاكرا مدعم الجمعية ونادي الطلبة  . 
بعدها كان الاطفال على موعد مع عروض متنوّعة فنية وكوميدية تضمنت أناشيد وأغاني و ألعاب بهلونية من تقديم فرقة تنشيط الاطفال التي برعت في إمتاع الأطفال الحاضرين بفقرات متنوعة، نالت إعجاب الجميع وحظيت بحرارة تصفيق الأيادي الصغيرة المفعمة بالبراءة.

فقرات جعلت الفرح يدخل قلوبهم كما كان للأطفال وللحاضرين عموما .

 في جو تعلوه الابتسامة والفرحة و قد حضر خلال هدا الانشطة أكثر من 30 طفلا، واتفقت أراء الأطفال وأولياء الأمور على استحسان هذه البادرة من الجمعية والنادي والرغبة في تنظيم أنشطة مماثلة ومتنوعة مستقبلا . ،ليسدل الستار على هذا النشاط الترفيهي والتربوي وسط ارتياح الأطفال والحاضرين.
و للإشارة فان الجمعية لها أهداف مسطرة تصب في تنشيط وتربية الأطفال والمساهمة في تنمية المعارف التربوية والفنية وزرع قيم المواطنة لديهم و بالنسبة لهذه الانشطة التربوية و الترفيهية تندرج في إطار في قافلة بسمة للتنشيط التربوي و الترفيهي التي تساهم في تنشط الحياة السوسيوثقافية بمدينة فاس ،بالإضافة إلى إدخال الفرحة والسعادة على قلوب الاطفال .


 بعض الصور من النشاط











عن الكاتب

#AMEJ_FES

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

أميج فاس